fbpx

ما المقصود بـ ميتا بزنس سويت؟

هو منصة شاملة خاصة بجميع المواقع التابعة لـ ميتا (فيسبوك، انستكرام، مدير الاعلانات) حيث يُمكنك من خلاله ادارة كل انشطة التسويق والاعلانات فهو يوفر كل الادوات اللي تساعدك على التواصل مع زبائنك على كل التطبيقات الخاصة بـ ميتا وتحقيق نتائج أفضل لنشاطك التجاري.

يُمكنك من خلال الـ Meta Business Suite عرض الاشعارات والرسائل والرد عليهم كذلك يُمكنك انشاء المنشورات والقصص والاعلانات وجدولتها لنشرها بالاضافة الى رؤى او تحليلات مفيدة تساعدك من تطوير وتحسين نشاطك التجاري. 

 

الخدمات التي يقدمها Meta Business Suite :

  1. نشر المنشورات والقصص لكل من فيسبوك و انستكرام دون التبديل بين الحسابات كذلك إذا كنت تريد النشر في وقت لاحق عندما يكون زبائنك أكثر تفاعلًا فيمكنك جدولة منشوراتك و قصصك أو حفظها كمسودات أو تحميل التصميم إلى مكتبة الوسائط ويكون جاهز عند النشر.
  2. قراءة الرسائل والتعليقات والرد عليها عبر فيسبوك، الماسنجر وانستكرام في مكان واحد، و إنشاء ردود تلقائية للرد بشكل أسرع.
  3. إنشاء الاعلانات على فيسبوك وانستكرام لكن يفضل استخدام مدير الاعلانات بصورة مباشرة.
  4. معرفة مستوى أداء منشوراتك وتتبُّع أهم الاتجاهات والرؤى ومعرفة المزيد عن جمهورك على فيسبوك و انستكرام.
  5. مراجعة جميع الأنشطة الخاصة بنشاطك التجاري على فيسبوك وانستكرام من خلال اختيار “نشاطك”،  كما يمكنك منح الأولوية للرسائل والتعليقات غير المقروءة من خلال عرض قائمة مهامك مباشرةً على شاشة الصفحة الرئيسية.
  6. من Meta Business Suite على الحاسوب، يمكنك الوصول بسرعة إلى أدوات Meta الأخرى مثل مدير الإعلانات (واللي يُظهر ادوات وخيارات اكثر على الحاسوب) وإعدادات النشاط التجاري، والكثير من الأدوات الأخرى.

 

لمعرفة كيفية استخدام Meta Business Suite اضغط هنا 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments