fbpx

شلون تثبت طلب داخل التطبيق؟

1.بعد تحديد لون وقياس المنتج (ان وجد) اللي يريده الزبون قم بإضافة المنتج الى سلة المنتجات من خلال الضغط على أضف إلى السلة.
2. اذهب الى سلة المنتجات اللي تحتوي على المنتجات اللي قمت بإضافتها سابقًا الى السلة من خلال الضغط على ايقونة السلة الموجودة اعلى يسار الشاشة.
3. يمكن زيادة او تخفيض كمية المنتج اللي قمت باختياره من خلال الضغط على علامة + او – كذلك يمكنك حذف المنتج من خلال الضغط على علامة سلة المحذوفات.
4. بعد الانتهاء من وضع المنتجات في السلة قم بالضغط على إتمام الشراء الموجودة أسفل الشاشة بعدها راح تنتقل الى صفحة تحديد ارباحك.
5. قم بإضافة سعر الزبون المقترح في الخانة المخصصة لذلك، من المهم الانتباه الى الحدين الادنى والاعلى للسعر المقترح.
6. تكدر تطلع على جميع التفاصيل الخاصة بالسعر أسفل الشاشة، ثم قم بالضغط على استمر للانتقال إلى صفحة العنوان.

7. قم بإدخال رقم الزبون واختيار عنوان الزبون من القائمة إن تم حفظ العنوان سابقًا او إدخال عنوان جديد بالتفصيل، ثم قم بالضغط على استمر للانتقال إلى صفحة تفاصيل الدفع.
8. اضغط على الدفع عند الاستلام لاختيار طريقة الدفع من قبل الزبون.
9. اضغط على اضافة خصم لإدخال رمز الخصم إن وجد، او اختر “تطبيق العرض على سعر الزبون” في حال وجود عرض تخفيض على سعر الجملة للمنتج وتريد تطبيقه على سعر الزبون، بعد ذلك اضغط على اتمام للانتقال الى الصفحة النهائية.
10. كذلك حدد كلفة التوصيل للزبون من خلال خاصية السلايدر “ادفع كلفة التوصيل من ربحك”.
11. راح تظهر صفحة بيها جميع تفاصيل الطلب من ضمنها المنتجات، العنوان، قيمة الطلب والمجموع النهائي. شارك قائمة تأكيد الطلب مع الزبون عن طريق الضغط على شارك مع الزبون ومشاركة ملف التأكيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي
(فيسبوك، واتساب…)
12. بعد تأكيد تفاصيل الطلب مع الزبون، اضغط على تأكيد لتأكيد الطلب بشكل نهائي والموافقة على سؤال تأكيد الطلب النهائي.
13. يمكنك مشاركة فاتورة الطلب مع الزبون من خلال الضغط على شارك مع الزبون ومشاركة ملف الفاتورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، واتساب…).

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments